Advertise

 
الثلاثاء، 28 مارس، 2017

لبنان يقر موازنة لأول مرة منذ 12 عاما

0 comments
 أقر مجلس الوزراء اللبناني ، ميزانية الدولة لعام 2017، والتي تعد الأولى في البلاد منذ 12 عاما، وأحالها للبرلمان للتصديق عليها نهائيا.

وقال ملحم الرياشي، وزير الإعلام اللبناني في مؤتمر صحفي عقب انتهاء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة سعد الحريري: "يوم الخميس المقبل وفور عودة رئيس الجمهورية (ميشال عون) ورئيس مجلس الوزراء من القمة العربية، سيزور علي حسن خليل وزير المالية، الحريري في السراي، ويعقد مؤتمرا صحفيا لعرض كل التفاصيل والأرقام وعجز الموازنة".

ولم يوافق لبنان على ميزانية للدولة منذ عام 2005 بسبب الخلافات السياسية بين الأطراف المتنافسة.

وفي نهاية نوفمبر/ تشرين الثاني 2016، بلغ الدين العام الإجمالي للبنان زهاء 112.375 تريليون ليرة (74.5 مليار دولار)، بحسب تقرير صادر عن جمعية المصارف في لبنان (خاصة).

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة