Advertise

 
الخميس، 30 مارس، 2017

وجود أكثر من 100 ألف عنصر من المليشيات المذهبية في العراق

0 comments
 أعلن رئيس القيادة المركزية للقوات المسلحة الأمريكية، الجنرال ستيفين فوتيل، إن أكثر من 100 ألف مسلح مذهبي ينشطون حاليا في الأراضي العراقية.

وقال فوتيل، اليوم، خلال جلسة استماع في الكونغرس الأمريكي، إن "وجود أكثر من 100 ألف عنصر من المليشيات يحظون بدعم من إيران.

وفي معرض رده على سؤال حول كيفية دمج المسلحين  في المؤسسات العراقية الحكومية بعد انتهاء محاربة تنظيم "داعش" في البلاد، قال الجنرال الأمريكي إن بلاده تعمل مع الحكومة في بغداد في وضع خطة إشراك عناصر تلك المجموعات في مؤسسات الدولة.

وأكد أن رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، شكل لجنة خاصة لحل هذه المهمة، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة تقدم، عبر سفارتها في العراق بالدرجة الأولى، استشارات للسلطات العراقية في هذا المجال.

وأشار فوتيل إلى أن هؤلاء المسلحين  يقومون حاليا بدور كبير في العمليات ضد "داعش".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة