Advertise

 
الأحد، 12 فبراير، 2017

وفاة رئيس التنظيم القومي الناصري في لبنان سمير شركس

0 comments
 توفي أمس رئيس التنظيم القومي الناصري في لبنان سمير مصطفى شركس، عن عمر ناهز الستين، بعد وعكة صحية ألمت به.

وعمل الراحل في مدينته طرابلس، وفي بيروت في صفوف الاحزاب اللبنانية الوطنية

يشيع اليوم عقب صلاة الظهر في مسجد الامير طينال، ويوارى في مقبرة باب الرمل، في مسقط رأسه طرابلس، والتعزية في قاعة مسجد الرحمن يومي الثاني والثالث من العصر وحتى المغرب.

هذا ونعى لقاء الأحزاب والقوى والشخصيات الوطنية شركس، وافاد في بيان "ان المنية وافته امس اثر ذبحة قلبية مفاجئة. لقد افتقدنا أخا ورفيقا وصديقا متواضعا ومناضلا بعزم وثبات دفاعا عن عروبة لبنان والمقاومة ضد الاحتلال الصهيوني والارهاب التكفيري، ومناصرا لقضية فلسطين....".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة