Advertise

 
الأربعاء، 15 فبراير 2017

إرتفاع أسعار المحروقات كافة

0 comments
إرتفعت اليوم أسعار المشتقات النفطية بمعدل 100 ليرة لبنانية لكل صفيحة من البنزين بنوعيه، المازوت والديزل اويل، وقارورة الغاز.

جاء ذلك في قرارات أصدرها وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل حدد بموجبها الحد الاعلى لاسعار مبيع المشتقات النفطية في الاسواق اللبنانية التي اصبحت على الشكل التالي :

- بنزين 98 اوكتان 24400 ليرة لبنانية

- بنزين 95 اوكتان 23800 ليرة لبنانية

- ديزل اويل للمركبات 15100ليرة لبنانية

- مازوت احمر 15200 ليرة لبنانية

- قارورة غاز زنة عشرة كيلوغرامات 15500 ليرة لبنانية

- قارورة غاز زنة 12,5 كيلوغراما 18800 ليرة لبنانية .

ومن المتوقع أن تشهد هذه الاسعار إستقرارا الاسبوع المقبل اذا حافظ سعر برميل النفط الخام البرنت الاميركي على الحدود نفسها لهذا الاسبوع اي 55,79 دولارا اميركيا اليوم. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة