Advertise

 
الاثنين، 6 فبراير 2017

قوات الاحتلال تحتجز طاقم تلفزيون فلسطين جنوب نابلس

0 comments
تحتجز قوات الاحتلال الصهيوني، منذ ساعات صباح اليوم الاثنين، طاقم تلفزيون فلسطين جنوب نابلس.

وقالت مديرة تلفزيون فلسطين في نابلس ريما العملة،  إن قوات الاحتلال تحتجز طاقم التلفزيون، في قرية مادما جنوب نابلس منذ الصباح، بعد أن أخلي سبيلهم بجهود من الارتباط الفلسطيني؛ إلا أنها عادت واحتجزت الطاقم مرة أخرى "للتأكد من أوضاعهم الأمنية"، حسب ادعاء جنود الاحتلال.

وذكرت العملة أن الطاقم كانت متواجدا في المنطقة من أجل إعداد تقرير حول استيلاء المستوطنين على أراض فلسطينية وزراعتها، مشيرة إلى أنه جرى مصادرة الكاميرا وفحصها، واحتجاز رئيس مجلس قروي مادما وعدد من الشبان في المكان؛ وذلك بحجة أن المنطقة عسكرية مغلقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة