Advertise

 
الجمعة، 24 فبراير 2017

صالح يهدد دول التحالف العربي باستخدام "صواريخ بعيدة المدى"

0 comments
 هدد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، الخميس، باستخدام صواريخ "بعيدة المدى" ضد دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم نظام الرئيس عبدربه منصور هادي المعترف به دوليا.

وقال صالح، في تجمع لحزب "المؤتمر الشعبي العام" بمحافظة البيضاء، إن "سبب ذرائعكم إيران وتدخل إيران في اليمن، لا وجود لإيران، نؤكدها للعالم، لا وجود لإيران"، وأضاف: "لكم حدود مع إيران، صفوا حساباتكم مع إيران، لا تصفوا حساباتكم في اليمن". وتابع: "استحوا وقاتلوا مثلما يقاتل الرجال، انزلوا الميدان فارس لفارس أنتم والمراجمة بالصواريخ والطائرات الأمريكية والقنابل العنقودية".

وأشار صالح إلى تصريحاته السابقة التي دعا فيها إلى "سلام الشجعان وليس الاستسلام". وقال: "تصيحون من ضرب الصواريخ... أوقفوا ضرب الصواريخ وأوقفوا طلعات الطيران نوقف إطلاق الصواريخ"، مضيفا: "رأيتم الشيء اليسير من الصواريخ، هذا شيء يسير من الضربات الصاروخية". وتابع: "ما زالت الصواريخ طويلة المدى لم تستخدم، طويلة المدى لم تستخدم، أوقفوا طلعات طيرانكم، تعالوا للحوار معكم، مع دول التحالف".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة