Advertise

 
الجمعة، 3 فبراير 2017

اعتصام عمالي في بعلبك احتجاجا على المنافسة السورية في سوق العمل

0 comments
 نفذ عمال منطقة بعلبك اعتصاما في محلة رأس العين احتجاجا على تردي الأوضاع الإقتصادية ومزاحمة العمال السوريين في سوق العمل.

وتلا يوسف سنبلة بيانا باسم المعتصمين جاء فيه :" نحن عمال منطقة بعلبك، نتوجه الى جانب محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر، نتيجة الأوضاع الإقتصادية المتقهقرة التي نعاني منها، وهي في تفاقم مستمر، ونظرا لما لمسناه في شخصه الكريم، لنؤكد له ان منطقتنا تفتقر الى المؤسسات الصناعية التي تضمن كرم العيش وتشغل الأيدي العاملة لتقلص من نسبة البطالة المستشرية في أوساطنا. وقد ساهم تجميد رخص البناء سلبا في هذا المجال، وزاده سوءا، لذا نرجو من جانبكم تيسير أمورنا وإتاحة المجال عبر إعطاء رخص البناء لأبناء المنطقة".

أضاف البيان:"ان وجود العمال السوريين في منطقتنا، وما يتلقونه من مساعدات من أكثر من جهة وخوضهم سوق العمل منافسين أبناء المنطقة، يساعدهم في ذلك عدم فرض الضرائب على إيراداتهم، في حين يعاني أبناء المنطقة من وطأتها على كاهلهم، مما جعل المنافسة غير متكافئة وغير شريفة، وأضر بالإقتصاد اللبناني عموما وبمنطقتنا خصوصا، مما يستدعي وضع حد لذلك من خلال منعهم من العمل والإكتفاء بما يصلهم من مساعدات، حتى يستطيع العامل البعلبكي تأمين أدنى مقومات العيش الكريم لعائلته". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة