Advertise

 
الاثنين، 6 فبراير 2017

اطلاق صاروخ من غزة والجيش الصهيوني يرد وتهديدات بضرب غزة

0 comments
 استهدفت آليات الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الإثنين، بقذائفها المدفعية 3 نقاط رصد تتبع المقاومة الفلسطينية شمال غرب بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وزعم الاحتلال أن القصف المدفعي رداً على سقوط صاروخ أُطلق من غزة في منطقة مفتوحة بمدينة "عسقلان" دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

إلى ذلك فقد رد موقع "0404" العبري، على القصف المدفعي من قبل آليات الاحتلال، بمطالبته تكثيف القصف على قطاع غزة، من أجل تقويض دور المقاومة الفلسطينية في القطاع.

وتصدر عنوان "لنضربهم بقوة أوباما لم يعد موجوداً" على الموقع العبري، بالإضافة إلى دعوته وزير الحرب الإسرائيلي بإعطاء أوامر لجيشه بضرب المقاومة في قطاع غزة.

وأضاف الموقع: "الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترمب، وعد إسرائيل بمحاربة الإرهاب حتى الموت، وقال إنه سيطلق يد “إسرائيل” في ذلك، لذلك لا بد من استغلال هذا الوعد".

ويشار إلى أن مدفعية وآليات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي لقطاع غزة، تتعمد بين الحين والآخر استهداف أراضي المواطنين بقذائفها، بالإضافة إلى استهداف نقاط رصد تتبع المقاومة، في محاولة لخلق حالة من الخوف في صفوف المواطنين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة