Advertise

 
الأربعاء، 8 فبراير، 2017

رئيسة وزراء بريطانيا تؤكد شائعات "يدي ترامب"

0 comments
 في كلمات دبلوماسية مغلفة بالسخرية أكدت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي شائعات راجت مؤخرا عن يدي الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي يضع الإعلام ووسائل التواصل كل ما يتعلق به تحت المجهر.

 وأشارت ماي إلى صغر حجم يدي ترامب، أثناء كلمة ألقتها في حفل خيري خاص، وذلك على على خلفية صور انتشرت لها ممسكة بيد ترامب أثناء زيارتها للبيت الأبيض قبل أيام.

ووفقاً لصحيفة "تليغراف" البريطانية، فإن ماي قالت مازحة أثناء تحيتها للحضور: "شكراً على الاستقبال الرائع، لا أتذكر آخر مرة حظيت بيد كبيرة كهذه منذ ذهابي للبيت الأبيض".

و"اليد الكبيرة" تعبير إنجليزي يعني التصفيق الحار، وتلاعب ماي بالكلمات تلميح ليدي ترامب الصغيرتين.

وانتشرت شائعات عن حجم يدي ترامب الصغيرتين أثناء فترة ترشحه للرئاسة، إذ بات الأمر مادة دسمة للسخرية من قبل الكوميديين والسياسيين.

يذكر أن ترامب نفى الموضوع أثناء احدى المناظرات الرئاسية.  

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة