Advertise

 
الخميس، 23 فبراير، 2017

إغلاق المدارس في الرمثا الأردنية بسبب احتدام المعارك في الجانب السوري

0 comments
 أفادت وسائل إعلام أردنية، الخميس 23 فبراير/شباط، بإغلاق المدارس في مدينة الرمثا قرب الحدود السورية بسبب احتدام المعارك في الجانب السوري.

وقرر مدير التربية والتعليم، نواف الخوالدة، بالتنسيق مع متصرف لواء الرمثا، تعطيل مدارس المنطقة الحكومية والخاصة، بسبب القصف العنيف وأصوات الانفجارات.

وشهدت الليلة الماضية قصفا عنيفا، إذ سمعت أصوات الانفجارات، في بعض مناطق الرمثا ومدينة إربد ولواء بني كنانة.

من جهته، قال محافظ إربد، رضوان العتوم، إن الوضع في الرمثا طبيعي، وإن الأصوات العنيفة مصدرها الجانب السوري، فيما أشار مصدر أمني إلى أنه لم تسقط أي قذيفة في الرمثا. وأكد معلمون أنهم غادورا المدارس مع الطلبة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة