Advertise

 
الاثنين، 6 فبراير 2017

قوات الاحتلال تقتحم منازل ذوي الأسرى وتصادر أموالهم

0 comments
 داهمت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، سبعة منازل فلسطينية في مناطق مختلفة من القدس الشرقية، واعتقلت 14 فلسطينيا وصادرت اموالت وسيارات، بدعوى وصولها من حركة حماس

وأشار الموقع إلى أن قوات الاحتلال داهمت منازل لعائلات أسرى وشهداء في جبل المكبر والطور ورأس العامود ومخيم شعفاط، منها: منزل الشهيد غسان ابو جمل، ومنزل الاسيرين رمضان وفهمي مشاهرة، ومنزل الاسير أيمن عباسي، ومنزل الاسير عماد عباسي، ومنزل الشهيد حسن نابي، ومنزل الشهيد وسام فرج، بالاضافة الى منزل الاسير عماد شعار.

 قوات الاحتلال اعتقلت واستدعت 14 فلسطينيا من المنازل التي داهمتها ليلا، وقامت بمصادرة ما يقارب 200 ألف شيقل وشيكات وشاحنة وسيارتين، بدعوى وصول هذه الاموال من حركة حماس التي تدعم عائلات الأسرى والشهداء في القدس الشرقية، وفقا لما يدعيه جهاز المخابرات الصهيوني "الشاباك".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة