Advertise

 
الخميس، 16 فبراير، 2017

لدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخا أطلقة الحوثيون على "خميس مشيط"

0 comments
 أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن (التحالف العربي) أن قوات الدفاع الجوي السعودي اعترضت مساء الأربعاء صاروخاً أطلقته المليشيات الحوثية من الأراضي اليمنية باتجاه مدينة خميس مشيط (جنوب غرب).

وأشار بيان التحالف الذي نشرته وكالة الأنباء السعودية انه "تم اعتراض الصاروخ وتدميره من دون أي أضرار".

وبين أن " قوات التحالف الجوية بادرت في الحال باستهداف موقع الإطلاق" .

ولم يحدد البيان نوع الصاروخ.

وفي قت سابق من مساء الأربعاء قالت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، إن "الدفاع الجوي السعودي، اعترض صاروخين باليستيين أطلقها الانقلابيون الحوثيون صوب مدينة أبها في منطقة عسير، على الحدود الجنوبية للمملكة مع اليمن".

من جانبهم أعلن "الحوثيون" تبنيهم الفوري للعملية، وقالوا إنهم "أطلقوا صاروخًا باليستيًا واحدًا على مطار أبها الإقليمي في منطقة عسير".

وحسب قناة" المسيرة" الحوثية، فإن "الصاروخ الباليستي، متوسط المدى، أصاب هدفه بدقة عالية، لكن السلطات السعودية أعلنت اعتراضه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة