Advertise

 
الجمعة، 17 فبراير، 2017

عودة الخواجة - صحيفة "فاينانشال تايمز" الناطقة بإسم الإقتصاد الليبرالي تعتبر المزاج العام للاستثمار في مصر بات "ايجابيا ومشجعا"

0 comments


لفتت صحيفة "فاينانشال تايمز" البريطانية الناطقة بإسم الإقتصاد اليبرالي ارأسمالي الى إن الإصلاحات المالية والاقتصادية التي اعتمدتها الحكومة المصرية أدت إلى ارتفاع في قيمة الجنيه المصري مقابل الدولار، وإن ذلك مهد لعودة الاستثمار في الأجنبي في البلاد.

واشارت الى أن المزاج العام للاستثمار في مصر بات "ايجابيا ومشجعا"، وأن الأخطار التي تخيف الاستثمار الدولي لم تعد كما كانت، خاصة من حيث استقرار سوق العملة، منذ الاتفاق الذي توصلت إليه مصر مع صندوق النقد الدولي.

ولفتت الى أن عاملا آخر يزيد من طمأنه المستثمرين الأجانب، وهو أن مصر تحت مراقبة صندوق النقد الدولي، إذ تعتقد الشركات أن هناك الكثير مما يمكن تحقيقه في مصر، لكنها حاليا في مرحلة جس النبض.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة