Advertise

 
الاثنين، 13 فبراير 2017

التعاون الإسلامي تدين قانون يحظر الأذان في القدس

0 comments
دانت منظمة التعاون الإسلامي، مصادقة حكومة الاحتلال الصهيوني على ما يسمى (قانون منع الأذان) في مدينة القدس المحتلة.

واعتبرت المنظمة في بيان صحفي اليوم الإثنين، هذا الإجراء انتهاكا خطيرا للمعاهدات الدولية ومساسا بمشاعر المسلمين، مشيرة الى ان المعاهدات الدولية تضمن حرية العبادة والحق في ممارسة الشعائر الدينية.

وقال الأمين العام للمنظمة يوسف بن أحمد العثيمين إن هذه السياسات والقوانين "العنصرية والباطلة" تجسد عدوانا على الشعب الفلسطيني والأماكن المقدسة، محذرا في الوقت نفسه من التداعيات الخطيرة لهذه الاعتداءات  التي من شأنها أن تغذي التطرف وتهدد بإشعال صراع ديني.

ودعا المجتمع الدولي إلى العمل من أجل حمل إسرائيل على الالتزام بمبادئ القانون الدولي والمعاهدات والاتفاقيات الدولية ووضع حد لمثل هذه الانتهاكات والاعتداءات  التي تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة