Advertise

 
السبت، 25 فبراير، 2017

تنظيم الجاهلية " داعش" يخسر آخر منابره الإعلامية بالموصل

0 comments
توقفت اليوم السبت، إذاعة "البيان" التابعة لتنظيم الجاهلية  "داعش"  عن البث، بعد مضي عامين تقريباً على إطلاقها.

وقال الناشط الحقوق والمدني الموصلي لقمان عمر الطائي، لوكالة الأناضول التركية، إن "داعش خسر آخر منابره الإعلامية في الموصل بعد توقف بث إذاعة البيان التابعة له".

وأضاف أن "ضربة جوية للاقطات (هوائيات) الإذاعة في الجانب الأيمن كتمت صوت داعش الإعلامي، والذي يعد آخر وسيلة إعلامية له بالمنطقة".

التنظيم المتطرف أطلق إذاعة "البيان" مطلع 2015، بعد أن وضع يده على معدات إذاعة تابعة لإحدى المؤسسات الحكومية في الموصل، عقب سيطرته عليها في يونيو/حزيران 2014.

وكانت "البيان" تبث نشاطات التنظيم، بخمس لغات، هي العربية، الكردية، الإنجليزية، الفرنسية، والروسية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة