Advertise

 
الثلاثاء، 21 فبراير، 2017

تحطم طائرة أسترالية اصطدمت بمركز تجاري..وسقوط قتلى

0 comments
 انفجرت طائرة الثلاثاء على شكل "كرة نارية ضخمة" بعد أن اصطدمت بمركز للتسوق بالقرب من مدينة ملبورن الأسترالية، وقالت الشرطة إن الأشخاص الخمسة الذين كانوا على متنها لاقوا حتفهم.

وقال رئيس وزراء ولاية فكتوريا الأسترالية، إن العديد قتلوا جراء تحطم طائرة في ملبورن، حسب ما نقلت عنه فرانس برس.

وقال دانيال اندروز، رئيس الوزراء في ولاية فيكتوريا وكبرى مدنها ملبورن، إن "عددا من الأشخاص لقوا حتفهم نتيجة لأسوأ حادث طيران مدني شهدته ولايتنا منذ 30 عاما".

وانحرفت الطائرة، وهي من طراز "بيتش كرافت"، مباشرة بعد إقلاعها من مطار إسندون القريب من ملبورن، واصطدمت بمركز تجاري على مقربة من المطار.

ونقلت رويترز، عن الشرطة الأسترالية أن طائرة صغيرة سقطت على مركز تسوق قرب مطار إسندون خارج ملبورن اليوم الثلاثاء.

وقالت شرطة ولاية فكتوريا على حسابها الرسمي على تويتر "ليس لدينا في هذه المرحلة معلومات فيما يتعلق بعدد الضحايا المحتمل."

وقال تلفزيون سكاي، إن الطائرة تضم خمسة مقاعد وعرضت القناة لقطات لحطام محترق في مركز التسوق وفرق إطفاء تحاول إخماد الحريق.

ومطار إسندون مطار صغير تستخدمه أساسا الطائرات الخفيفة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة