Advertise

 
الأحد، 5 فبراير، 2017

إيران تقرر إصدار تأشيرات دخول لفريق المصارعة الأمريكي

0 comments
ذكرت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء، اليوم الأحد، أن إيران ستمنح تأشيرات دخول لفريق المصارعة الأمريكي "ليتسنى له المشاركة في مباريات كأس العالم للمصارعة" على خلاف قرار منع منح التأشيرات للاميركيين الذي هددت وتوعدت به ايران ردا على أمر تنفيذي أصدره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يحظر منح التأشيرات للإيرانيين.

وبحسب الوكالة، قال بهرام قاسمي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الإيرانية في حسابه على تطبيق تليجرام اليوم، إن التأشيرات ستمنح للأمريكيين بسبب قرار قاض اتحادي أمريكي "إيقاف القيود العنصرية على دخول المواطنين الإيرانيين إلي أمريكا"، فضلا عن أسباب أخرى.

وتجري بطولة كأس العالم للمصارعة الحرة يومي 16 و17 فبراير في مدينة كرمانشاه بغرب إيران، وكان الاتحاد الأمريكي للمصارعة أعلن أنه سيرسل فريقا للمشاركة في البطولة.



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة