Advertise

 
الأربعاء، 1 فبراير 2017

آخ يا بلدنا: مسؤولي دولة الامارات التي تربطهم علاقات تجارية مع ترامب يدافعون عن سياسته ضد ...المسلمين

0 comments
اعتبر وزير خارجية دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد ال نهيان ، والتي ترتبط عائلته باعمال تجارية مع شركات الرئيس الاميركي ترامب ، بان المرسوم القاضي بحظر سفر مواطني 6  دول عربية  ذات اغلبية مسلمة "سيادي" وغير موجه ضد الاسلام.

وقال في مؤتمر صحافي مع نظيره الروسي سيرغي لافروف في ابوظبي : "الولايات المتحدة اتخذت قرارا من ضمن القرارات السيادية"، مضيفا: "ان هناك محاولات لاعطاء انطباع ان هذا القرار موجه ضد ديانة معينة لكن هذا الكلام غير صحيح". 

ويبدو ان عمق العلاقة المالية بين المسؤوليين الاماراتيين والادارة الاميركية العنصرية الجديدة اعمق من علاقتهم مع اصلهم ونسبهم

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة