Advertise

 
الثلاثاء، 28 فبراير، 2017

إدارة فيسبوك تغلق صفحة حركة فتح بسبب صورة لياسر عرفات

0 comments
 قالت حركة فتح مساء اليوم الاثنين، ان ادارة "فيسبوك" أغلقت صفحة حركة فتح على هذا الموقع للتواصل الاجتماعي، ويرجح ان يكون السبب نشر صورة للزعيم الفلسطيني التاريخي ياسر عرفات يبدو فيها وهو يحمل رشاشا.

وقال مسؤول الاعلام في مكتب التعبئة والتنظيم لحركة فتح منير الجاغوب، لوكالة فرانس برس " قامت ادارة فيسبوك بشطب الصفحة عن الشبكة، ووضعوا رسالة بان الصفحة تتعارض مع معايير فيسبوك".

وقال الجاغوب "وضعوا مع الرسالة صورة قديمة للرئيس الراحل ياسر عرفات وهو يتفقد سلاحا من نوع كلاشنكوف كان بحوزة جندي صهيوني اعتقل  في بيروت، في الثمانينات، ويقف الى جانبه القيادي محمود العالول".

وحسب الجاغوب فان عدد متابعي الصفحة كان بلغ 70 الف متابع.

ويتهم الصهاينة الفلسطينيين بشكل منتظم والقيادة الفلسطينية بشكل خاص بـ "الحض على العنف عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وفي الخريف الماضي توجه وفد من "فيسبوك" الى الكيان الصهيوني والتقى عددا من الوزراء الذين طالبوا بتجريم بعض التصرفات على فيسبوك.

وفي ايلول/سبتمبر الماضي وبعد اقفال بضع صفحات مرتبطة بمواقع اعلامية فلسطينية اعلنت فيسبوك ان القرار كان خاطئا وأنبت نفسها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة