Advertise

 
الثلاثاء، 28 فبراير، 2017

عمليتين فدائيتين في فلسطين تسفران عن جرح جنديين للعدو

0 comments
أصيب جندي في جيش الاحتلال إثر عملية إطلاق نار جنوبي بيت لحم الليلة الماضية.

وقالت المصادر صباح اليوم: إن الجندي تعرض لإطلاق نار من قبل مسلحين فلسطينيين أثناء نشاط أمني قرب مستوطنة "ايفرات" جنوبي بيت لحم، وتم نقله للعلاج .

وأشارت الى أن قوة من الجيش هرعت الى المكان وشرعت بالتمشيط والبحث

وصباح اليوم الثلاثاء ، أن جندياً من جيش الاحتلال أصيب بجروح طفيفة في عملية إطلاق نار من قبل فلسطينيين عند مستوطنة أفرات جنوب القدس .

وحسب المصدر، هرعت قوات من جيش الاحتلال وشرطته إلى مكان إطلاق النار، ونقلت سيارات الاسعاف الجندي المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج .

فيما ذكر المصدر أن مطلقي النار فروا من المكان .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة