Advertise

 
الثلاثاء، 7 فبراير 2017

كشف حقيقة شخص اُتهم بمحاولة إشعال النار في الكعبة

0 comments
 كشفت القوة الخاصّة لأمن الحرم المكي حقيقة مقطع الفيديو من داخل المسجد الحرام في مكة المكرمة، والذي يظهر فيه رجال أمن وهم يقبضون على شخص، قيل إنه حاول "حرق الكعبة."

وقال الناطق الإعلامي للقوة بالمسجد الحرام الرائد سامح السلمي، بحسب ما نقل عنه موقع سبق الإلكتروني، إنه في الساعة 11 من مساء الإثنين، تمّ القبض على مواطن في العقد الرابع من العمر في صحن الطواف جوار الكعبة المشرّفة أثناء قيامه بسكب كمية من مادة "البنزين" على ملابسه ومحاولته إشعال النار في نفسه.

وأضاف أن رجال الأمن تمكنوا من منعه والقبض عليه قبل إشعال النار، وأن تصرفاته توحي بأنه مريض نفسي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة