Advertise

 
الأربعاء، 22 فبراير 2017

مصّور: وفد المرابطون يزور الرئيس الحص

0 comments
 بناء على تكليف خاص من رئيس حركة الناصريين المستقلين - المرابطون - اﻷخ ابراهيم قليلات ، قام وفد من طليعة الكوادر الثورية في الحركة بزيارة دولة الرئيس الدكتور سليم الحص للإطمئنان عن صحته و تبليغه تحيات والتقديره الكبير لشخص الرئيس الحص لما يشكله من هامة كانت وما زالت لها الدور المفصلي في المسارات الوطنية والعربية .                                            
وفي سياق اللقاء تم استعراض القضايا المحلية وخاصة في ما يتعلق بضرورة الوصول الى قانون انتخابي يضمن تمثيل كافة الشرائح اللبنانية

كما تم التأكيد على الثوابت الوطنية و العربية والنضالية في مواجهة العدوالصهيوني.                                                        

الرئيس الحص حمّل أعضاء الوفد رسالة محبة  للأخ ابراهيم قليلات تضمنت تقديره الكبير لمواقفه الوطنية والقومية ولبطوﻻت حركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون تحت قيادته النضالية خصوصا في مواجهة العدو الصهيوني أيام إجتياح  عام ١٩٨٢.   



شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة