Advertise

 
الجمعة، 24 فبراير، 2017

رئيس الأركان الإيراني: لدينا رصد استخباراتي كامل للمنطقة

0 comments
 أكد رئيس الأركان الإيراني اللواء محمد باقري، أن القوات المسلحة الإيرانية جاهزة "للرد والردع"، معتبرا أن التهديدات التي توجهها بعض الدول إلى إيران لا تشكل أي مصدر قلق لبلاده.   

وقال باقري إن "الجمهورية الإسلامية الإيرانية في أفضل حالة ممكنة من حيث الأمن القومي والاستقرار والجهوزية ومستوي الرد والردع لمواجهة التهديدات". وأضاف: "التصريحات والتهديدات التي أطلقت ضد إيران في مؤتمر ميونخ، أو أي محفل آخر، تكشف عن تَقَهْقُرهم وفشلهم أمام الشعب الإيراني"، وفقا لما نقلته وكالتي أنباء "إرنا" و"تسنيم" الإيرانيتين.

وأكد باقري أن "مثل هذه المواقف على صعيد الامن القومي لا تشكل أي مصدر قلق بالنسبة إلينا لأن قواتنا المسلحة على يقظة وجهوزية تامة ولديها رصد استخباراتي كامل للمنطقة"، معتبرا أن "مثل هذه التصريحات تعد دليلاً على تخلف مطلقيها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة