Advertise

 
الأحد، 26 فبراير، 2017

عشرات القذائف والصواريخ تستهدف أطراف دمشق الشرقية منذ صباح اليوم

0 comments
تدور اشتباكات في بستاتين حي برزة الدمشقي بأطراف العاصمة الشرقية، بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، والفصائل الإسلامية والمقاتلة من جهة أخرى، في محاولة من قبل الأول التقدم في المنطقة.

 تترافق هذه الشتباكات مع قصف مكثف بعشرات القذائف من قبل قوات النظام، بينما سقطت المزيد من الصواريخ التي يعتقد أنها من نوع أرض – أرض والتي تطلقها قوات النظام على مناطق أطراف العاصمة الشرقية، بالتزامن مع تواصل القصف المدفعي من قبل قوات النظام على المنطقة.

وكانت قوات النظام استهدفت صباح اليوم بأكثر من 12 صاروخ يعتقد أنها من نوع أرض – أرض مناطق في حيي تشرين والقابون، 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة