Advertise

 
السبت، 25 فبراير، 2017

آخ يا بلدنا: "الحر" مستعد للتخلي عن "العربية" في الجمهورية السورية الجديدة

0 comments
 أكدت مصادر في الجيش السوري الحر عن استعداد الأخير لتغيير تسمية سوريا بالتخلي عن "العربية"

وقال متحدث باسم الجيش الحر، السبت 25 فبراير/شباط،  إن الجيش السوري الحر يرفض أية محاولة لتأسيس نظام فدرالي في سوريا وأي مشروع من شأنه أن يؤدي إلى تقسيم البلاد.

وأوضح المصدر ذاته أن التخلي عن كلمة "العربية" في تسمية "الجمهورية العربية السورية" يهدف لجعل الجمهورية مريحة أكثر للأقلية الكردية.

وقال إنهم في الجيش الحر يريدون دولة يمكنها حماية حقوق ومصالح كل مواطنيها، مؤكدا أنهم لا يرفضون حذف كلمة عربية من تسمية الجمهورية وترك كلمة جمهورية فقط.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة