Advertise

 
الأربعاء، 1 فبراير 2017

قوى الامن: خطف الفتاة القاصر في عمشيت بقصد الزواج

0 comments
صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي البيان الاتي:

"تداولت بعض وسائل الاعلام والمواقع الالكترونية خبر خطف سوري لقاصر في عمشيت، يهم المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان توضح ما يأتي:

الساعة 20,00 من تاريخ 30/1/2017، تقدمت والدة القاصر ع.ل (مواليد 2002 لبنانية)، بشكوى حول فقدان ابنتها بعد توجهها الى ثانوية عمشيت الرسمية.

خلال التحقيقات تبين ان الفقدان هو نتيجة عملية خطف بقصد الزواج، من قبل المدعو م.ح (مواليد 1990 سوري)، تم تعميم بلاغ بحث وتحر بحق الخاطف بناء لاشارة القضاء المختص والتحقيقات ما زالت جارية". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة