Advertise

 
الأربعاء، 22 فبراير، 2017

مصّور: في ذكرى الوحدة المرابطون يرفعون يافطة في الذكرى قرب المركز الرئيسي

0 comments
في ذكرى قيام الجمهورية العربية المتحدة التي اقامة الوحدة بين مصر وسوريا والتي كانت بداية لتوحيد الدول العربية التي عمل وخطط لها الزعيم الراحل الرئيس جمال عبد الناصر، رفعت حركة الناصريين المستقلين قوات المرابطون مقابل المركز الرئيسي للحركة يافطة اكراما للذكرى وانعكاسا على ثبات موقف الحركة ورئيسها الاخ ابراهيم قليلات على النهج الناصري الساعي للوحدة العربية ، والتي تمثل الحل الوحيد والطبيعي لانتصار الامة العربية وازدهار شعوبها مهما طال زمن الرجعية والتشتت


وقد اثنى المواطنون على خطوة شباب الحركة ومناضليها مؤكدين على صوابية مسار الحركة ومطالبين بعودتها الفعلية الى ساحة الوطن بقيادة الاخ الرئيس ابو شاكر

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة