Advertise

 
الاثنين، 20 فبراير، 2017

مقاتلات ألمانية تعترض طائرة مدنية

0 comments
 انطلقت مقاتلتان من سلاح الجو الألماني لاعتراض طائرة ركاب تابعة لشركة جت إيرويز الهندية ورافقتاها لمدة 10 دقائق خلال تحليقها فوق الاراضي الألمانية.

وكانت الطائرة المذكورة تنفذ رحلة من مومباي إلى لندن وعلى متنها 330 راكبا.

أفادت بذلك اليوم 20 فبراير / شباط صحيفة " تايمز أوف إنديا" وذكرت أن الحادث وقع يوم 16 الماضي في أجواء مدينة كولونيا.

ونوهت الصحيفة بأن سلطات ألمانيا أرسلت المقاتلات بسبب عدم رد طاقم الطائرة على عدة اتصالات من جانب مركز المراقبة الأرضي واستمرت الطائرتان الحربيتان بمرافقة طائرة الركاب حتى تلقى مركز المراقبة الرد من جانب الطاقم.

وأكد مصدر في شركة الطيران المذكورة أعلاه صحة الخبر وقال:"كإجراء احترازي قام سلاح الجو الألماني بإرسال مقاتلتين لضمان أمان الطائرة والركاب".

وباشرت مديرية الطيران المدني في الهند بالتحقيق في الحادث.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة