Advertise

 
الأحد، 12 فبراير 2017

ريفي انتقد كلام عون حول سلاح حزب الله: نخشى أن يكون تشريعه كتشريع سلاح الحشد الشعبي العراقي

0 comments
 صدر عن اللواء أشرف ريفي البيان الآتي: "لم نفاجأ بما أعلنه رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، الذي إستعمل موقعه لتغطية السلاح غير الشرعي، فهذا كان أحد أسباب معارضتنا لإنتخابه رئيسا للجمهورية. نحن نسأل، هل رئيس الجمهورية يشرع السلاح غير الشرعي باسمه الشخصي وباسم موقعه، ام انه يعبر عن سياسة الدولة اللبنانية؟ وبالتالي ما هو موقف الحكومة اللبنانية وسائر المشاركين فيها، ولماذا الصمت على هذا الموقف الخطير الذي قد يمس بالدولة وسيادتها لا بل بوجودها؟

أضاف: "إن تشكيك رئيس الجمهورية بقدرة الجيش اللبناني على حماية لبنان، وتجيير هذه القدرة الى سلاح ميليشياوي، يشكل خطرا على لبنان كدولة، فالمؤتمن على السيادة والدستور، أصبح مؤتمنا على حماية السلاح الذي يهدد إستقرار لبنان، والذي تستعمله إيران في العالم العربي كأداة للتوسع والسيطرة، ما يؤدي الى تهديد علاقات لبنان العربية، ونخشى أن يكون كلامه مقدمة لتشريع السلاح غير الشرعي كما تم تشريع سلاح الحشد الشعبي العراقي". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة