Advertise

 
الأربعاء، 1 فبراير 2017

مواقف للوزراء قبل الجلسة عن قانون الانتخاب والاقتصاد والبيئة

0 comments
 أوضح وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق قبل دخوله جلسة مجلس الوزراء ان "موضوع دعوة الهيئات الناخبة لن نطرحه اليوم، وربما الاسبوع المقبل في بعبدا، ولا يزال لدينا الوقت".

بدوره، اكد وزير المال علي حسن خليل قبيل الجلسة ان "البحث جار للوصول الى صيغة معينة لقانون الانتخاب، ولم نعد الى نقطة الصفر".

وأعلن وزير البيئة طارق الخطيب انه "سيكون هناك خطة قريبة للنفايات".

اما وزير الصناعة حسين الحاج حسن، أكد انه سيطرح "على الجلسة اغراق الصناعة اللبنانية لان الموضوع سيصبح اغراقا للاقتصاد كله".

واعتبر وزير العمل محمد كبارة ان "الصيغة الانتخابية المتداولة حاليا هي "حكي بحكي بعد ما في شي".

وعن قانون الانتخاب، أكد وزير الخارجية جبران باسيل أنه "سيكون هناك قانون جديد، وما نناقشه ليس طرحا جديدا والرئيس بري كان مطلعا على ذلك". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة