Advertise

 
الخميس، 16 فبراير، 2017

جيش الاحتلال يفرج اليوم عن الأسير محمد طقاطقة

0 comments
قالت والدة الأسير محمد عيسى خضر طقاطقة (38 عامًا) من بلدة بيت فجار قضاء مدينة بيت لحم بالضفة الغربية، إن سلطات الاحتلال قررت اليوم الإفراج عن نجلها بعد قضائه فترة حكمه.

وأضافت خلال حديثها لإذاعة صوت الأسرى، أن نجلها معتقل منذ 18 من فبراير/شباط عام 2002، بتهمة مقاومة الاحتلال والانتماء إلى حركة الجهاد الإسلامي.

وأوضحت أن محاكم الاحتلال أصدرت بحقه حكمًا بالسجن الفعلي لمدة 15 عامًا، بالإضافة إلى ثلاثة أعوام مع وقف التنفيذ، وغرامة مالية قيمتها 10 آلاف شيكل.

وأكدت أنها أنهت الاستعدادات اللازمة لاستقبال نجلها الذي تنقل بين مختلف سجون الاحتلال.

جدير بالذكر أن الأسير طقاطقة لا يزال أعزباً، وحصل على شهادة الثانوية العامة قبل اعتقاله، والتحق بالجامعة العبرية من داخل أسره لدراسة بكالوريوس التاريخ ومنعته سلطات الاحتلال من إكمال تعليمه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة