Advertise

 
الأحد، 19 فبراير، 2017

ليبيا: مجهولون يخطفون بلقاسم حفتر ابن شقيق المشير خليفة حفتر

0 comments
أكد موقع ليبيا هيرالد بالانجليزية، اختطاف مجهولين لبلقاسم حفتر ابن شقيق قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر في محيط مدينة بنغازي الليبية، الجمعة 17 فبراير(شباط)، أثناء الاحتفالات بذكرى الانتفاضة التي انتهت بسقوط نظام معمر القذافي.

وأكد الموقع الليبي نقلاً عن مصادره، أن القوات الموالية لحفتر أطلقت عملية واسعة للعثور على المختطف، في حين رفضت الجهات الرسمية في بنغازي تأكيد أو تفنيد الخبر.

وأضاف الموقع أن بلقاسم حفتر مختطف لدى بعض المنتمين إلى قبيلة البراعصة، المؤثرة في المنطقة، رداً على محاولتي اختطاف فاشلتين للعقيد فرج البرعصي، رئيس غرفة عمليات كتيبة عمر المختار، على يد مسلحين مجهولين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة