Advertise

 
الخميس، 16 فبراير، 2017

وزير صهيوني: الفلسطينيون لديهم دولتان وهما غزة والأردن و لاداعي لدولة ثالثة!

0 comments
قال رئيس كتلة "البيت اليهودي" ووزير التربية والتعليم الصهيوني، نفتالي بينيت، صباح اليوم الخميس، أن الفلسطينيين لديهم دولتان وهما غزة والأردن.

جاءت أقوال بينيت غداة لقاء رئيس الحكومة الصهيونية، بنيامين نتنياهو، مع الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في البيت الأبيض أمس الأربعاء، حيث قال الأخير إنه ليس مهتما ما إذا كان حل الصراع سيتم من خلال حل الدولتين أو الدولة الواحدة. واعتبر قادة اليمين الصهيوني أقوال ترامب بأنها تسمح بضم الضفة الغربية المحتلة إلى كيانهم وألا تشملها دولة فلسطينية.

وقال بينيت للإذاعة العامة الصهيونية وإذاعة الجيش الصهيونية، إن نتنياهو "أظهر قدرة قيادية وقام بخطوة هامة من أجل أمن الدولة"، معتبرا أنه "يوجد للفلسطينيين دولتان من زمن، غزة والأردن، ولا توجد حاجة للبحث في إقامة دولة ثالثة".

وتابع داعيا إلى تكثيف البناء الاستيطاني: "إننا ندخل عصرا جديدا من الفرص، والآن علينا أن نبني بحرية في القدس (المحتلة) وفي باقي بلادنا" في إشارة إلى الضفة الغربية.  

واعتبر بينيت، أن "نتنياهو اتخذ قرارا صحيحا. إذ أنني انتقدته عندما تحدث عن إقامة دولة فلسطينية، وأنا أدعمه عن تراجع عن هذه الفكرة الخطيرة. وأنا راض جدا من نتائج لقاء نتنياهو وترامب". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة