Advertise

 
السبت، 11 فبراير 2017

آخ يا بلدنا: المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي أيه" تكرم ولي العهد السعودي محمد بن نايف

0 comments
 كرمت وكالة الاستخبارات المركزية "CIA" ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، تقديرا لإسهاماته في العمل الاستخباراتي

وتسلم ولي العهد السعودي محمد بن نايف، الجمعة 10 فبراير/شباط في الرياض ، ميدالية "جورج تينت" التي تقدمها وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "C I A"، وذلك "تقديرا لعمله الاستخباراتي المميز في مجال مكافحة الإرهاب، بالإضافة إلى إسهاماته غير المحدودة لتحقيق الأمن والسلم الدوليين".

وسلم الميدالية لولي العهد السعودي مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية مايكل بومبيو بحضور ولي ولي العهد السعودي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان.

وعقب تكريمه، قال محمد بن نايف إن جميع الأديان السماوية تتبرأ من المعتقدات والأفعال الشيطانية للفئات الإرهابية.

وذكر أن جميع الآراء الدينية والسياسية والاجتماعية السلبية التي تستخدم الدين كأداة، على امتداد التاريخ الإنساني، لا تعبر مطلقا عن حقيقة الدين الذي تنتسب إليه، أو تنسب أفعالها له، مؤكدا أن محاربة الإرهاب مسؤولية دولية مشتركة تتطلب تضافر الجهود الدولية على جميع الأصعدة لمواجهته أمنيا وفكريا وماليا وإعلاميا وعسكريا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة