Advertise

 
السبت، 18 فبراير 2017

مستوطنون خيّالة يقتحمون منطقة قرب طمون بطوباس

0 comments
 اقتحم عشرات المستوطنين الليلة الماضية منطقة أم الكبيش التابعة لبلدة طمون شرق مدينة طوباس في الأغوار الشمالية، وانتشروا فيها لساعات.

وافاد مواطنون لمصادر اعلامية بأن المستوطنين الذين تجاوز عددهم المائة كانوا يركبون الخيول، وانتشروا على شكل مجموعات، وتمركزوا في منطقة أم الكبيش الجبلية، ثم بدأوا بتأدية طقوس تلمودية.

وأشاروا إلى أن المستوطنين تكرر تواجدهم في ذات المنطقة في الفترة الأخيرة، ويخشى من نيتهم فرض أمر واقع والاستيلاء على المنطقة.

هذا وانسحب المستوطنون، فيما تواجدت قوات عسكرية للاحتلال، لتأمين دخولهم وخروجهم من المنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة