Advertise

 
الثلاثاء، 14 فبراير 2017

أهالي الشهداء يقتحمون مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون بمدينة غزة

0 comments
 اقتحم أهالي شهداء الحرب عام 2014 اليوم الثلاثاء، مقر هيئة الإذاعة والتلفزيون في مدينة غزة، مرددين شعار "معتصمين معتصمين حتى تقرير المصير ..  بدنا حل بدنا حل"وذلك احتجاجاً على عدم صرف حكومة رام الله رواتب لأبنائهم الشهداء أسوة بالعائلات الفلسطينية الأخرى.

وينظم أهالي شهداء الحرب الأخيرة البالغ عددهم نحو 2000 عائلة شهيد، اعتصامات ووقفات تضامنية منذ ثلاث سنوات أمام مقر مؤسسة أسر الشهداء والجرحى التابعة لمنظمة التحرير إلا أن اعتصاماتهم باءت بالفشل في تحقيق حقوقهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة