Advertise

 
الثلاثاء، 28 فبراير 2017

اغتيال مسؤول حوثي رفيع في ذمار جنوب صنعاء

0 comments
 اغتال مجهولان مسؤولا حوثيا جنوب العاصمة صنعاء يوم الثلاثاء 28 فبراير /شباط، بإطلاق النار عليه، قبل أن يلوذا بالفرار على متن دراجة نارية . 

وقال مصدر محلي إن يحيى موسى المتوكل القيادي البارز في جماعة أنصار الله (الحوثيين)، ومستشار وزير العدل السابق، قتل على يد مسلحين كانا على متن دراجة نارية وذلك أثناء عودته من عتمة ذمار بعد قيامه بدور الوساطة لاحتواء الاشتباكات التي اندلعت في المديرية بين مليشيا الحوثي والمقاومة الشعبية.

وأشار المصدر إلى أن المسلحين أطلقا وابلا من الرصاص على العلامة محمد موسى أمام منزله فأردياه قتيلا على الفور.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة