Advertise

 
الأحد، 19 فبراير، 2017

مصرع 6 "دواعش" بانفجار عبوتهم الناسفة في أفغانستان

0 comments
 لقي 6 من مسلحي تنظيم الجاهلية (داعش) مصرعهم بانفجار عبوة ناسفة في قضاء كوت بولاية نانجرهار شرق أفغانستان الأحد 19 فبراير/ شباط.

  وأشار بيان لوزارة الداخلية الأفغانية إلى أن إرهابيين من داعش حاولوا يوم امس السبت زرع العبوة المذكورة على حافة الطريق بالقرب من قرية بادار.

وأكدت الوزارة أن من بين القتلى المدعو شوكير الذي يعتبر خبيرا في مجال التلغيم والتفجير وهو مطلوب للعدالة بتهمة التخطيط وتنفيذ سلسلة من الهجمات الإرهابية في أراضي الولاية المذكورة.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات الأفغانية كانت قد أعلنت في بداية الأسبوع الجاري عن إطلاق عملية ضد مسلحي داعش في عدة أقضية بولاية نجرهار.

ويوم أمس أعلن رئيس أركان الجيش الأفغاني كادامشاه شحيم أن قوات الأمن والجيش في بلاده تمكنت من القضاء على 1955 مسلحا من داعش ومن بين القتلى يوجد بالإضافة إلى الأفغان، 11 شخصا من أوزبكستان، و 8 من العرب و 7 من الشيشان و6 من الصين وكذلك 6 من مواطني طاجيكستان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة