Advertise

 
الأربعاء، 1 فبراير 2017

الإحتلال يمنع رفع الاذان في المسجدالابراهيمي 47 وقتاً الشهر الماضي

0 comments
استنكر وزير الأوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس قيام سلطات الإحتلال الصهيوني بمنع رفع الأذان في المسجد الإبراهيمي الشريف بشكل مستمر معتبراً ذلك تعد صارخ على حرية العبادة وتدخل سافر في الشؤون الإسلامية  والتي تجاوزت في شهر كانون الثاني الماضي اكثر من 47 وقتا .

 واضاف ادعيس أن سلطات الإحتلال طوال شهور السنة تعمد لهذه السياسة المبرمجة في خطوة تصعيدية منها من أجل إحكام السيطرة والتحكم بكل اركان المسجد من الأذان وحتى الترميمات، وقامت باستبدال انابيت الكتان الخاصة بالمضخة على سطح المسجد الابراهيمي باخر ، ناهيك عن جملة من الاستحداثات واقامة غرف على مقربة من المسجد،مؤكداً رفضه لتلك السياسة جملة وتفصيلاً وأن السيادة في المسجد الأبراهيمي شان فلسطيني بحت .

 وتابع بالقول أن سلطات الإحتلال وبإجندتها الخاصة والواضحة المعالم تعرقل وصول المصلين الى المسجد الإبراهيمي الشريف من خلال وضع الحواجز ونقاط التفتيش من إجل إجبار المواطنين على عدم الوصول والصلاة فيه، مبينا  ان سلطات الاحتلال ومستوطنيه يمارسون حربا شرسة على المقدسات بلا هوادة، ما يتطلب من الأمتين العربية والاسلامية والمجتمع الدولي التدخل العاجل للجم هذه السياسة العدوانية، ووقفها، وفضحها في كافة المحافل الدولية، والمنابر الاعلامية.

وناشد ادعيس جميع المنظمات الدولية والعربية والإسلامية التدخل السريع لوقف هذه الممارسات التصعيدية والخطيرة من قبل الاحتلال الهادفة إلى الإستيلاء على مقدساتنا من خلال السيطرة عليها ومنع المصلين من الصلاة فيها وتغيير طابعها الإسلامي وفرض واقع جديد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة