Advertise

 
الخميس، 23 فبراير، 2017

3 قرارات اتهامية بحق سوريين وفلسطيني في جرم الانتماء الى داعش والنصرة والتحريض على القتال

0 comments
 اصدر قاضي التحقيق العسكري فادي صوان اليوم ثلاثة قرارات اتهامية.

اتهم في القرار الاول السوري عبد الناصر الشيخ في جرم الانتماء الى داعش في بلدة تل كلخ والقيام بأعمال ارهابية سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5-6 من قانون 11/1/1958 و72 اسلحة.


واتهم في القرار الثاني الفلسطيني مجاهد دهشة في جرم الانتماء الى جبهة النصرة والقتال ضد الجيش في محلة التعمير مخيم عين الحلوة ومحاولة قتل عسكريين سندا الى المواد 335 و549/201 عقوبات والمادتين 5-6 من قانون 11/1/1958 و72 اسلحة.

واتهم في القرار الثالث السوري علي حسين العلي في جرم الانتماء الى الجيش السوري الحر والقتال ضد الجيش السوري في سوريا وتحريض آخرين على القتال مثله، سندا الى المواد 335 عقوبات والمادتين 5-6 من قانون 11/1/1958 وهي عينها معطوفة ايضا على المادة 319 عقوبات و72 اسلحة.

وأحال صوان المتهمين امام المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة