Advertise

 
الخميس، 23 فبراير، 2017

القبض على مساجين فروا من إدلب السورية و3 قضاة مصيرهم مجهول

0 comments
كشف المحامي العام في إدلب زياد شريفة أنه تم القبض على العديد من المساجين الذين فروا من سجن إدلب المركزي بعدما سيطر عليه المسلحون.

وأضاف شريفة في تصريحات نقلتها "الوطن" السورية أن هناك مذكرات بحث بحق الذين لم يقبض عليهم بعد.

كما أكد أن هناك ثلاثة قضاة ما زال مصيرهم مجهولاً إلى الآن.

ويذكر أن شريفة كان قد خطف من قبل المسلحين خلال دخولهم إدلب ويقول شريفة: "تعرضت لجميع أنواع الإهانات حينما كنت بيد المسلحين، مشيراً إلى أن إرادة الله تدخلت لتنقذه، لافتاً إلى أن هناك ثلاثة قضاة ما زال مصيرهم مجهولا إلى الآن".

وشنت "النصرة" هجمات كبيرة على فصائل مسلحة للمعارضة السورية، أواخر الشهر الماضي، واستعادت السيطرة على سجن إدلب المركزي، بعد اشتباكات مع عناصر السجن التابعين لحركتي أحرار الشام وصقور الشام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة