Advertise

 
الأربعاء، 1 فبراير، 2017

3 ولايات أمريكية تنضم لواشنطن ضد قرار ترامب بشأن اللاجئين

0 comments
 انضمت ولايات ماساتشوسيتس ونيويورك وفرجينيا إلى ولاية واشنطن في المعركة القانونية ضد الأمر التنفيذي الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر دخول مواطني سبع دول ذات أغلبية مسلمة إلى الولايات المتحدة.

ووصفت المدعية العامة لولاية ماساتشوسيتس مورا هيلي، طبقا لقناة الحرة الأمريكية اليوم الأربعاء، الحظر بأنه غير دستوري، كاشفة عن أن مكتبها سينضم إلى دعوى قضائية في محكمة اتحادية تطعن على أمر الحظر.

من جانبهما، قال المدعيان العامان لنيويورك وفرجينيا إن الولايتين ستنضمان إلى دعاوى قانونية مماثلة أمام محاكم اتحادية لديهما طعنا على الحظر.

وكانت واشنطن أول ولاية أمريكية يرفع المدعي العام بها دعوى قضائية ضد الأمر التنفيذي لترامب، فيما رفع عدد من المواطنين الأجانب أيضا دعاوى قضائية ضد الحظر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة