Advertise

 
الجمعة، 24 فبراير 2017

مقتل 29 من مسلحي المعارضة في انفجار سيارة ملغومة قرب الباب

0 comments
قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن انفجار سيارة ملغومة استهدف مقاتلي معارضة يحاربون تنظيم الجاهلية (داعش)  في قرية قرب مدينة الباب مما أسفر عن مقتل 29 على الأقل وإصابة عشرات آخرين.

ويوم الخميس أخرج مقاتلون تدعمهم تركيا التنظيم  من مدينة الباب آخر معقل كبير له في شمال غرب سوريا. كما نجحوا في إخراج التنظيم من بلدتين صغيرتين مجاورتين هما بزاعة وقباسين بعد أسابيع من حرب الشوارع.

وذكر المرصد أن الانفجار هز "مقري المؤسسة الأمنية والمجلس العسكري" في قرية سوسيان التي تقع خلف خطوط مقاتلي المعارضة على بعد نحو ثمانية كيلومترات شمال غربي الباب.

وذكر المرصد أن العديد من المقاتلين الذين تدعمهم تركيا قتلوا يوم الخميس في انفجار لغم بالباب أثناء تطهير المدينة من الذخائر غير المنفجرة بعد انسحاب الدولة الإسلامية.

وقال المرصد إنه بعد استعادة مدينة الباب يوم الخميس قصفت القوات التركية مواقع  الجاهلية (داعش)  في بلدة تادف المجاورة. ويسيطر الجيش السوري وحلفاؤه على المنطقة الواقعة إلى الجنوب مباشرة من تادف.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة