Advertise

 
الأحد، 26 فبراير 2017

حريق هائل فى مبنى للاجئين بالسويد وإصابة 20 شخصا

0 comments
أكدت السلطات السويدية، اليوم الأحد، إصابة 20 شخصاً، جراء اندلاع حريق فى مخيم للاجئين فى مدينة فيرنيشبورج السويدية، حسبما ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت الشرطة فى بيان: "بدأ الحريق فى الطابق الثالث من المبنى بحسب المعلومات الأولية، لقد قفز شخصان من النافذة، بسبب كثافة الدخان ولتفادى الاختناق، تم نقلهم إلى المستشفى، وقد أصيبا بكسور".

وأفادت الشرطة، أنه تم إخلاء المبنى إلا أن نحو 20 شخصاً يعانون من مشاكل بالتنفس بسبب استنشاق الدخان السام.

وأشارت الشرطة إلى أن عدداً من اللاجئين قفزوا من النوافذ بسبب أنتشار الحريق بشكل سريع فى المبني، وعدم تمكنهم المغادرة.

واندلع الحريق فى تمام الساعة 6.15 صباحاً بينما كان معظم اللاجئين نائمين، وقد تمت السيطرة على الحريق بشكل كامل، ونقل اللاجئين إلى سكن أخر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة