Advertise

 
الاثنين، 6 فبراير 2017

الجيش المصري يقتل 14 ارهابيا في سيناء

0 comments
 قال الجيش المصري إن قواته تمكنت من قتل 14 مسلحا، وألقت القبض على 10 آخرين خلال حملة عسكرية شمال سيناء.

وأوضح المتحدث العسكري باسم الجيش المصري "أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني واصلت مداهمة وتدمير البؤر الإرهابية بوسط سيناء، وأسفرت أعمال المداهمات خلال الخمسة أيام الماضية عن مقتل 14 تكفيريا والقبض على 10 آخرين، وضبط كميات من الأسلحة والذخائر والمعدات فنية وأجهزة الاتصال وملابس عسكرية تستخدمها العناصر التكفيرية".

واكد المتحدث "ان قوات انفاذ القانون تمكنت من ضبط 3 مسلحين، واكتشاف وتدمير فتحة نفق على الشريط الحدودي".

وداهمت قوام الجيش المصري ستة مبانٍ ودمّرت 7 أوكار خاصة بالمسلحين تستخدم فى أعمال المراقبة وإنتاج النيران على القوات.

وأضاف البيان أن قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميداني تمكنت من مداهمة وتدمير اماكن للمسلحين وسط سيناء، وأسفرت أعمال المداهمات عن ضبط كميات من  الأسلحة والذخائر- معدات فنية- أجهزة اتصال- ملابس عسكرية.

وضبط الجيش المصري عددا من ماكينات الحفر وأدوات اللحام وبعض المعدات والأدوات المستخدمة في تصنيع العبوات الناسفة أثناء محاولة تهريبها في شاحنة بنفق الشهيد أحمد حمدي.

وتمكنت عناصر حرس حدود بالجيش الثالث الميداني من ضبط وحرق طن من نبات البانجو المخدر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة