Advertise

 
الثلاثاء، 3 يناير 2017

آخ يا بلدنا: قناة lbc تساوي بين عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الصهاينة وبين اعتداء اسطنبول ..وحماس ترد

0 comments
 وجه المكتب الإعلامي في حركة "حماس" في لبنان  صباح اليوم الثلاثاء رسالة الى قناة lbc  ومديرها الشيخ بيار الضاهر حول تقرير بثته  القناة الليلة الماضية، عن الاعتداءات الارهابية على أماكن السهر في العالم..وذكرت عمليات كتائب القسام ضد اهداف صهيونية عامي 2001 و2002..

وجاء الرسالة، ان اعمال الشعب الفلسطيني ومقاومته  ضد الاحتلال تصنف ضمن حقه المشروع في المقاومة التي تقرها القوانين الدولية ومواثيق حقوق الانسان.

وقالت، ان الشعب الفلسطيني يناضل من اجل الحرية والتخلص من الاحتلال..وان دوافع الارهاب  واهدافه تختلف بالكامل عن دوافع المقاومة واهدافها.

واكدت رسالة حماس، ان الشعب الفلسطيني من اكثر الشعوب تعرضا للإرهاب وانه يقاوم دفاعا عن الارض والحرية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة