Advertise

 
السبت، 14 يناير 2017

بيان الجيش حول مقتل المواطن علي دندش

0 comments
 صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه، البيان الآتي:

"بتاريخه حوالى الساعة 14.00، أقدم ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة نوع رانج روفر من دون لوحات، على تجاوز حاجز تابع للجيش في محلة رأس المال- الهرمل، على الرغم من إنذارهم بوجوب التوقف عدة مرات، ما اضطر عناصر الحاجز إلى إطلاق النار باتجاه إطارات السيارة المذكورة، فترجل الأشخاص المذكورون أعلاه وأطلق أحدهم النار باتجاه عناصر الجيش الذين ردوا على النار بالمثل، ما أدى إلى إصابة المواطن علي محمد دندش بجروح خطيرة، حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة، وما لبث أن فارق الحياة متأثرا بجروحه. وتم توقيف المواطن عباس محمد ناصر الدين، فيما تمكن مطلق النار وهو المدعو يوسف محمد دندش من الفرار مع سلاحه.

تولت الشرطة العسكرية التحقيق في الحادث بإشراف القضاء المختص". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة