Advertise

 
الأحد، 8 يناير، 2017

مواجهات عنيفة مع الاحتلال في الرام

0 comments
 اندلعت صباح اليوم الأحد، مواجهات عنيفة بين طلبة المدارس وجنود الاحتلال الصهيوني في الشارع الرئيسي ببلدة بدّو شمال غرب القدس المحتلة.

وأكد شهود عيان، أن قوات الاحتلال أطلقت وابلا من القنابل الصوتية الحارقة والغاز السامة المدمعة، بينما رد الطلبة بالحجارة واغلاق الشارع الرئيسي بالعوائق الحجرية وإشعال إطارات مطاطية، ولم يبلغ عن اصابات مباشرة أو اعتقالات.

في سياق مشابه، شهد المدخل الرئيسي لبلدة الرام شمال القدس المحتلة، من جهة الجدار العنصري، مواجهات بين طلبة المدارس وقوات الاحتلال التي ردت على الحجارة بقنابل غاز سامة، ما تسبب بحالات اختناق شديدة بين صفوف المواطنين وتجار المنطقة.

وكانت البلدة شهدت مساء أمس مواجهات على مدخلها الرئيسي الشمالي امتدت حتى ساعة متأخرة من الليلة الماضية، دون تسجيل إصابات مباشرة أو تبليغ عن اعتقالات.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة