Advertise

 
الاثنين، 2 يناير، 2017

فلسطين اولاً: الهلال يستمر بتوزيع الحرمات (البطانيات) على ابناء المخيمات

0 comments
 
 
 
 
انطلاقاً من قوله تعالى : ﴿مَثَلُ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ كَمَثَلِ حَبَّةٍ أَنْبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنْبُلَةٍ مِئَةُ حَبَّةٍ وَاللَّهُ يُضَاعِفُ لِمَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ﴾. تستمر جمعية الهلال الأخضر اللبناني (القطاع الصحي والإجتماعي في المرابطون) في مقر اللجنة الشعبية مئات من الحرامات لأمهات الأطفال (دون السنتين) على العائلات المتتضررة من المنخفض الجوي في مناطق مختلفة من المخيمات الفلسطينية في لبنان للأطفال مقدمة من مؤسسة "بيس" التي ارادت ان يكون دعمها ، لقاء الاحبة ، ولقاء الاهل المحبين لهذه الارض العربية ، أرض فلسطين ، والعاشقين لترابها ، هذه الارض المزروعة بالكرامة والعزة والعنفوان. يذكر أن عدد العوائل المسجلة يزداد بعدد كبير ، نسأل الله ان يوفق الاخوة الكفلاء والمتبرعين لسد حاجة اكبر عدد ممكن من اأطفال المخيمات .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة