Advertise

 
الأحد، 8 يناير، 2017

كتائب شهداء الأقصى: عملية القدس تُشير إلى تمسك الشعب الفسطيني بنهج الكتائب الثوري

0 comments
 باركت كتائب شهداء الأقصى - فلسطين لواء الشهيد نضال العامودي، الذراع العسكري لحركة فتح، عملية الدهس البطولية التي نفذها أسير محرر اليوم الأحد، في مدينة القدس المحتلة، والتي أسفرت عن مصرع 4 الى 6  مستوطنين وإصابة أكثر من 20 آخرين.

وقالت الكتائب، إن هذه العملية تأتي في سياق رد الفعل الطبيعي على ما يرتكبه الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني من جرائم وانتهاكات متواصلة، مشيرةً إلى أنها عمل مقاوم وشجاع يؤكد أنه لا خيار يعلو فوق خيار البندقية والكفاح المسلح.

وأوضحت أن هذه العملية البطولية ردةً فعل طبيعية على جرائم الاحتلال، وأنها تُشير إلى تمسك الشعب الفسطيني بنهج الكتائب الثوري الذي عبرت عنه خلال عرضها العسكري والتدريبات التي بثتها لمقاتليها في ذكرى الانطلاقة الـ "52".

ودعت الكتائب، إلى مواصلة تصعيد وتيرة مقاومة الاحتلال بكل أشكالها في كافة أرجاء الأراضي الفلسطينية المحتلة، مؤكدة على مباركتها الكاملة للعملية البطولية التي نفذها فلسطيني حر من أبناء القدس.

وأضافت: "ندعو أهلنا في الضفة والقدس إلى مزيد من هذه الفردية والنوعية، وتصويب فوهة البنادق نحو جنود الاحتلال وقطعان مستوطنيه"، مشددةً على أن هذا الأمر لا يحتاج إلى قرار من أحد أو إذن من أي جهة كانت.


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة